رياضة

يلا خبر | ملخص مباراة توتنهام وتشيلسي Dele Ali يقود توتنهام للفوز – عينان نت

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-04-02 05:32:48

نقدم لكم زوار ومتابعي موقع نجوم مصرية ملخص مباراة توتنهام وتشيلسي Dele Ali يقود توتنهام للفوز ،أحرز تشيلسي تقدماً مستحقاً قبل مرور نصف ساعة من بداية المباراة وقام ألفارو موراتا بإحراز الهدف الأول للبلوز تشيلسي ، قبل أن يتعادل كريستيان إريكسن بجهد طويل المدى في الوقت الإضافي في نهاية الشوط الأول . لكن هدفي ديلي ألي في غضون خمس دقائق في الشوط الثاني كانا ما أثبت أنهما حاسما في يوم خسر فيه تشيلسي علي أرضه في السباق للتأهل لدوري أبطال أوروبا. مع غياب تيباوت كورتوا بسبب الاصابة ، بدأ ويلي كاباييرو هدف الفوز للبلوز وأندرياس كريستنسن ، الذي انسحب من المنتخب الوطني الدانمركي .

لعب فيكتور موسيس وماركوس ألونزو ، اللذان أحرزا هدفين في مرمى توتنهام في الآونة الأخيرة ، كجناحين ظاهرين مع نابولو كانتي وسيسك فابريجاس بداية من منتصف الملعب. موراتا ، احرز الهدف الإفتتاحي في ليستر في كأس الاتحاد الإنجليزي ، قاد الخط ، يحيط به ويليان وإيدن هازارد. هبط موسى في وقت مبكر بعد أن أمسكه موسى ديمبيلي عندما ركل الكرة إلى الأمام ، على الرغم من أنها كانت حالة هبوط للنيجيري أكثر من أي شدة في التحدي البلجيكي، وبعدها بدقائق وصلت الكرة للدنماركي إيركسن الذي سجل الهدف الأول لتوتنهام.

واضطر كريستنسن إلى التراجع عندما هدد توتنهام لأول مرة وعندما اندلع البلوز وقع لحظات ، في وقت لاحق ، تمكن ويليان ، الذي حصل على تمريرة خطرة من الجانب الأيسر ، من إيقاف ضربته. ثم اقترب أليي من توتنهام عندما دخل بين موسى وسيزار أزبيليكويتا ليقابلوا كرة عرضية لعبها إريكسن ، لكن لاعب خط الوسط قاد رأسه بعيداً عن موقع رائع أمام المرمى مباشرة. كان إريك لاميلا محظوظ بالهروب من الحذر بعد اصطياد كريستنسن بذراعه عندما تحدى مدافعين في الكرة في خط منتصف الملعب ليسجل ديلي ألي الهدف الثاني .

قبل أن يمرر البلوزين فرصة جيدة عندما مرأت موراتا ، التي كانت أول كرة مرتدة داخل منطقة جزاء سبيرز ، صليبه مشحون كانت حركة تشيلسي الرائعة التي بدأها داخل فريقينا من فابريجاس وويليان قد أدت إلى هدف الافتتاح. اختار موراتا ذلك داخل نصف توتنهام مباشرة ثم انتقل إلى “هازارد” المتقدم ، وبالرغم من أن البلجيكي كان مراقبا ، إلا أنه لا يزال يجد مساحة لاقتناصها مع ويليان ، حيث نجح البرازيلي في إنقاذ الكرة من قبل لوريس.

بدأ تشيلسي الفترة الثانية بشكل إيجابي مع رؤية موسى لقيادة منخفضة متجهة إلى أسفل بعد أن التقطت من قبل Hazard. أظهر Azpilicueta رغبته في الوصول إلى الكرة المرتدة أولاً لكن تم تسليمها من قبل Dembele.

كان كلا الفريقين يتمتعان بحصتهما العريضة من الحيازة ، وبعد أن تقدم كريستنسن ببراعة من عرض فابريجاس ، أنتج كاباليرو تمريرة مذهلة ليسجل ديلي ألي الهدف الثالث.

المصدر: ملخص مباراة توتنهام وتشيلسي Dele Ali يقود توتنهام للفوز

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة