أخبار

يلا خبر | كريستيانو رونالدو يتهرب من دفع الضرائب الأسبانية – أخبارك الان

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-20 14:11:37

تهرب لاعب كرة القدم العالمي، لاعب نادي ريال مدريد الأسباني، كريستيانو رونالدو من دفع الضرائب الأسبانية، التي قدرت ب 14,7مليون يورو، في الفترة ما بين عام 2011 إلي 2014.

قالت صحيفة “ماركا الأسبانية”، أن السلطات الأسبانية مستمرة في التحقيق مع كريسينانو رونالدو حتي الآن، بالإضافة أنها رفضت التصالح معه، بعد أن تفاوض معهم علي دفع 5 مليون يورو بدلاً من 14،7 مليون يورو.

وأضاف الصحفية، أن هذا التصرف أدي إلي غضب السلطات الأسبانية منه ورفضت التصالح معه، قررت حبسه لمدة 7 سنوات، في حال إصراره علي عدم دفع الضرائب المتراكمة عليه.

يذكر أن كريستيانو رونالدو، قد بدأ مسيرته الكروية، منذ سن الثامنة من عمره، كان والده مدرب فريق، كما أن كل الأندية، قد إعجبت بموهبته و لكن والده رفض ضمه إلي هذه الأندية؛ نظراً لصغر سنه.

بدأ كريستيانو رونالدو، مسيرته الكروية كلاعب في نادي الشباب ب أندوربينما، ثم إنتقل إلي نادي ناسبيونال ماديرا، بعد ذلك إلي نادي سبوتينغ لشبونة الذي يعد أحد عمالقة نوادي البرتغال.

ظهر أدائه المميز في تلك الأندية، مما دفع السير أليكس ڤيرغسون، إلي ضمه إلي نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي، فاز رونالدو بالحذاء الذهبي، بعد ذلك إنتقل إلي نادي ريال مدريد الأسباني، في صفقة خالية بقيمة 94 مليون يورو، هو يعد سادس أغلي لاعب في العالم.

كما حصل كريستيانو رونالدو، علي عدة جوائز، منها جائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2014، جائزة كرة الڤيڤا الذهبية لعام 2014، جائزة بيتشيشي لعام 2014، جائزة اليويڤا لأفضل فريق لعام 2012، الحذاء الذهبي لعام 2011، جائزة ألفريدو دي ستيڤانو لعام 2011، جائزة بوشكاش لعام 2009.

المصدر: نجوم مصرية Nmisr.com

المصدر: نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة