أخبار

يلا خبر | مرتضى منصور يُكذّب نجلة بشأن آل شيخ ونجيب ساويرس يتراجع ويحذف تغريدته عن الأهلي بعد رد “تركي” عليه – أخبارك الان

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-17 12:51:58

بالأمس فقط قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ونجل الرئيس الحالي للنادي المستشار مرتضى منصور أن الزمالك قام بمنح آل الشيخ منصب الرئاسة الشرفية للزمالك، وذلك على غرار ما تم مع النادي الأهلي، وجاءت تصريحات احمد مرتضى من خلال حوار له مع برنامج “كلام في الجول” وأضاف حينها قائلاً أن تركي آل شيخ طلب رئاسة الناديين الأحمر والأبيض بشكل شرفي وذلك مقابل بناء استادين أحدهما للأهلي والآخر للزمالك.

واليوم قام المستشار ممرتضى منصور بتكذيب نجله حول تصريحات الرئاسة الشرفية للزمالك، مؤكداً أن ما تردد لا أساس له وأنه عاري تماماً عن الصحة.

ومن جهة أخرى كانت قد نشبت بالأمس مشادة كلامية بين كل من رجل الأعمال نجيب ساويرس والرئيس الشرفي للنادي الأهلي تركي آل الشيخ، على خلفية تغريدة لساويرس رداً فيها على أحد متابعية وقال فيها أن الأهلي “اتباع بالريال”، وبعد رد آل الشيخ عليه ونصحه بالابتعاد عن الهاتف أثناء عدم تركيزه وأن الأهلي لا يقدر بثمن.

رد نجيب ساويرس مرة أخرى على تركي آل شيخ وقال له أن الأهلي بالفعل لم يقدر بثمن ولم يباع حينما زاره هو ولا حينما زرته أنت، وأضاف أنه يرد على ما أشيع عند زياارته للأهلي وما سيشاع عند زيارتك أنت، وأكد أنه لم يقصد الإساءة بأي حال من الأحوال، وبعددها قام رجل الأعمال المصري بحذف تغريدته بشكل كامل.

المصدر: نجوم مصرية Nmisr.com

المصدر: نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة