رياضة

يلا خبر | لقاء الحسم: القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي يوم الأربعاء 14-3-2018 في دور الـ16 بدوري الأبطال

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-13 12:11:44

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون ملعب الكامب نو مسرحاً كبيراً لواحدة من المباريات الهامة على الساحة الكروية في كرة القدم الأوروبية، والتي ستكون لحساب مباريات العودة بدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وتتطلع جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي يوم الأربعاء 14-3-2018 في دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وفي نفس السياق فقد نشرت عدد من الصحف الرياضية أنباء سارة لعشاق البلوجرانا حيث ظهر أندريس إنيستا في تدريبات الفريق صباح اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد للموقعة الكبيرة على ملعب الكامب نو في دور الستة عشر بدوري الأبطال، وتنتظر الجماهير إعلان قائمة برشلونة لمواجهة تشيلسي يوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال

من المؤكد أن تكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، حيث تنقل مباراة برشلونة وتشيلسي قناة بي إن سبورت 1 مع تعليق المعلق الرياضي المشهور رؤوف خليف، كما ستوجد عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي في دوري الأبطال وسيتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة.

وتنطلق مباراة برشلونة وتشيلسي مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسنتابع معكم مجريات المباراة حيث سنقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي الشوط الأول والثاني وقت انطلاقها.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة