رياضة

يلا خبر | موعد مباراة السد القطري وناساف اليوم الثلاثاء 13-3-2018 والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا وترقب الجماهير

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-12 20:54:33

يبدو موعد مباراة السد القطري وناساف كارشي هام لدى جماهير الفريقين في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، ويتطلع الفريق القطري في هذه المواجهة بالفوز على أرضه لحصد 3 نقاط إضافية إلى رصيده في المجموعة ولضمان التأهل إلى الدور الـ 32 من البطولة، ويسعى أيضًا فريق ناساف الأوزبكي بالفوز لأنه يمتلك نفس عدد نقاط فريق السد، وتكون هذه المواجهة هي الفاصلة للمنافسة على صدارة المجموعة، ويخوض نادي السد هذا اللقاء الرابع له بعدما فاز في مواجهتين وخسر في واحدة، ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء منافسة قوية بين الفريقين المتساويين.

موعد مباراة السد القطري وناساف كارشي

خاض النادي القطري المباراة الأخيرة له في البطولة أمام نفس الفريق في الجولة الماضية وانتهت المباراة بفوز ناساف بهدف مقابل لاشيء مما يجعل فريق السد ساعيًا إلى الأخذ بالثأر، واستطاع السد الفوز على كلا من برسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف وفاز أيضًا على الوصل بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن المجموعة الثالثة (ج) تتكون من (السد – برسبوليس – الوصل – ناساف).

موعد مباراة السد وناساف:

المباراة الموعد والتوقيت الملعب
السد ضد ناساف 13 مارس, الساعة 6:15 مساء جاسم بن حامد

تم الإعلان عن موعد اللقاء ليكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الدوحة ومكة والخامسة والربع بتوقيت مصر والسابعة والربع بتوقيت الإمارات، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب جاسم بن حامد في الدوحة.

موعد مباراة السد ونافاس

القنوات الناقلة لمباراة السد وناساف

من المقرر أن يتم اللقاء على قناة من قنوات مجموعة بي إن سبورت التي تمتلك حقوق مباريات البطولة بأكملها، و سيتم نقل هذه المباراة مباشرة على قناة بي إن سبورت إتش دي 4 بتعليق سوار الذهب.

ترتيب المجموعة الثالثة

خاض كل فريق ثلاث مواجهات حتى الآن استطاع كلا من السد وناساف وبرسبوليس الفوز في لقاءين وخسارة في لقاء بينما الوصل هو صاحب أصعب موقف حيث لم يفز أو يتعادل في أي لقاء حتى الآن وهُزم في الثلاث جولات الماضية، وتعد المنافسة شرسة بين الثلاث فرق الأولى، ونستعرض لكم ترتيب المجموعة الثالثة قبل مباريات الجولة الرابعة:

المركز الفريق النقاط
الأول برسبوليس 6
الثاني السد 6
الثالث ناساف 6
الرابع الوصل 0

سيخوض فريق الوصل لقاؤه اليوم أيضًا أمام برسبوليس الإيراني، ويسعى الفريق الإماراتي بتحقيق أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد صعوبة تأهله إلى الدور الـ 32 من البطولة وخروجه من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا:


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة