فيديو

يلا خبر | فيديو صادم لرجل يضع سيجارة بفم طفل لم يتجاوز 3 سنوات يثير غضبا وسخطا واسعين – فيديو –

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الفيدوهات العامة والمتنوعة والشيقة التى نرجو ان تنال اعجابكم.. والأن مع الخبر
2018-03-09 20:11:39

تعتبر سلوكيات بعض الأشخاص صادمة وغير مقبولة وإن أُريد بها اللهو والضحك، ومن ذلك رجل يضع سيجارة في فم طفله الذي لم يتجاوز من العمر 3 سنوات، يعلمه التدخين، الذي في مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار سحطا وعضبا واسعين.

مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز مدته الـ 10 ثوان، وظهر الطفل في حالة وكأنه يتعرض للاختناق لوهلة وسط ضحكات الموجودين التي تتعالى غير آبهين بما يمكن أن يسبب ذلك للطفل .

أثار مقطع الفيديو غضبا بين المغردين فطالبوا بمساءلة الرجل ومصور الفيديو، معتبرين ذلك خرق لحقوق الطفولة في الحماية من أي أذى أو ممارسات خاطئة بحقهم التي يصل بعضها إلى وصف الجريمة من خلال تعريضهم لمخاطر صحية ومعنوية، وتتضمن رسالة في سوء الأخلاق والتربية.

وقد وضع المغردون “منشن” لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، مطالبين بضرورة وسرعة وجدية  التعامل مع مقطع الفيديو ليُصار إلى محاسبة كل من ظهر بالفيديو وصوره، وكان لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ردا على مقطع الفيديو، حيث أعلنت عن أنها سوف تتخذ الإجراءات اللازمة بشأنه.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، خالد أبا الخيل، اليوم الجمعة: إنه “يجري التحقق من مقطع فيديو متداول، مجهول المصدر، ظهر فيه شخص أساء لطفل، بإجباره على التدخين”، وأضاف أبا الخيل موجها الدعوة لكل من تتوفر لديه أية معلومات عن مقطع الفيديو الذي ظهر به الطفل والشخص، إبلاغ الوزارة عبر حساباتها في مختلف مواقع التواصل أو من خلال الاتصال على الرقم 1919.

وفي تطور جديد في قضية مقطع الفيديو تمكنت السلطات السعودية اليوم الجمعة من تحديد هوية الرجل الذي ظهر بالفيديو وهو يعلم طفله كيف يدخن السيجارة ووفقا لموقع ” أخبار 24″ قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية: “إنها ستستدعي الشخص بالتنسيق مع الجهات المختصة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، وذلك وفقا لقوانين حماية الطفل وحفظ حقوقه، وحمايته من أي إساءة، أو إهمال، أو إيذاء، أو استغلال”.

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة