أخبار

يلا خبر | عرض قيامة ارطغرل الحلقة 109 مترجمة للغة العربية “الجزء الرابع” على موقع النور وقناة trt 1 – أخبارك الان

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-08 17:31:41

قيامة ارطغرل، يتم عرض الحلقة 109 قيامة ارطغرل، مساء الأربعاء على موقع النور، ومساء اليوم الخميس، على قناة دعوة، وهي حلقة جديدة، انتظرها العديد من عشاق المسلسل التركي الشهير، قيامة ارطغرل، حيث يمكنكم جميعا، متابعة حلقات مسلسل ارطغرل على موقع النور، يوم الأربعاء أسبوعيا، فهو الموقع العربي الوحيد، الذي قام بشراء جميع حقوق البث الحي، لحلقات مسلسل قيامة ارطغرل، وترجمتها للغة العربية الفصحى، يتم عرض الحلقات بجودة قوية، لضمان تمام المتعة للجمهور، وتعرض في ليلة الخميس، في تمام الثامنة والنصف، قيامة ارطغرل الحلقة 109 الأصلية، على التلفاز، وتستمر فترة عرض الحلقة، لما يقرب من ساعتين، أو ساعتين ونصف، كما هي العادة في هذا النوع من المسلسلات التركية.

قيامة ارطغرل 109
مسلسل قيامة ارطغرل

قيامة ارطغرل الجزء الرابع:

بدأ عرض حلقات مسلسل قيامة ارطغرل، منذ عام 2014، وتم صناعة ثلاثة أجزاء كاملة منه، لتأتي نهاية 2017 محملة ببداية الجزء الرابع، الذي انتظره ملايين من عشاق المسلسل عبر الدول العربية، والتي تحمل بشرى عدم موت القائد ارطغرل، وقد انتشر مسلسل ارطغرل في عدة بلدان، أهمها بالطبع جميع الدول العربية، وروسيا وألبانيا والمجر وغيرها، واحتل قوائم المسلسلات الأعلى شعبية ومشاهدة في تركيا.

قيامة ارطغرل:

ويتحدث المسلسل التركي قيامة ارطغرل، عن أحداث تدور خلال حقبة زمنية مهمة جدا في التاريخ الإسلامي، كانت في الفترة الواقعة في القرن الثالث عشر من الميلاد، حيث تكاثرت هجمات الصليبيين والتتار على الدولة الإسلامية، وتدور الأحداث في منطقة حلب وأنطاكيا، وتبدأ معها تهيئة الأمور لنشأة الدولة العثمانية.

بداية قيامة ارطغرل:

وقد بدأت بطولة ارطغرل، عندما تلاقى جيش المسلمين، برفقة السلطان علاء الدين، مع جيش الصليبيين، ودخول جيش ارطغرل، لمساندة جيش علاء الدين، وبعد الانتصار، أعطى السلطان قطعا من المدن والأقاليم، التي استطاعت ذرية ارطغرل من بعده، إنشاء الإمبراطورية العثمانية فيها.

ارطغرل 109 موقع النور:

وتدور أحداث الحلقة الجديدة من قيامة ارطغرل، عن معرفة غياث الدين بما تحيكه أمه، من مؤامرات تريد بها قتل زوجها السلطان، وقد عرف كل تلك المعلومات، مباشرة من لسان ارطغرل، مما يجعله يفقد صوابه مع أمه، وكان على وشك تهديدها بالسيف على رقبتها، وبدلا من محاولة تصليح الأمور، يحاول غياث الدين إعدام ارطغرل، لكي يحافظ على كرامة عائلته، فهو الوحيد الذي اكتشف تلك الفضيحة، تأتيكم الحلقة 109 مترجمة للعربية عالية الجودة، فقط على موقع النور، وقناة دعوة.

نهاية الجزء الرابع:

وقد خرجت علينا مؤخرا، بعض التصريحات، من مصادر مهمة ومؤكدة، قريبة من طاقم العمل على المسلسل، تفيد بقرب نهاية الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل، حيث سوف يتم إنهاء أحداث الموسم الرابع، في شهر يوليو المقبل بإذن الله، ولا يتم الإفصاح حاليا، عما إذا كانت أحداث سيرة ارطغرل، سوف تنتهي بانتهاء الجزء الرابع، أم أن عشاق المسلسل سوف يكونوا على موعد، مع جزء جديد مثير ومشوق، ويسيطر على ذلك الموسم من قيامة ارطغرل، إبراز مواطن الهزيمة والضعف والتشتت، التي انتابت الجانب الإسلامي أمام الجانب الأناضولي، مع بيان بحالات الخيانة والقتل والتربص، التي طالت الكثير وقتها من السلاطين الذين ماتوا شهداء، وكذلك بعض الأمراء، الذين تولوا السلطة من بعدهم.

ارطغرل موقع النور 109
مسلسل ارطغرل حلقة 109

مسلسل ارطغرل الحلقة 109 :

  • يشارك الفنان التركي، إنجين ألتان، في مسلسل ارطغرل بدور البطولة، والذي قد برع فيه بشكل كبير، ومع مشاركة البطولة من قبل الفنانة إسراء بيليتش، وأيضا الفنانة التركية هوليا دارجان، فإن شهرة المسلسل لم تكن من فراغ.
  • ويتم تصوير الأحداث في قرية ريفا، منطقة بيكوز، مدينة اسطنبول التركية، حيث يستخدم سواحل البحر الأسود لبلورة الأحداث التاريخية، التي وقعت في حقبة زمنية مهمة للتاريخ الإسلامي، حيث تتميز الطبيعة الساحرة هناك، بنفس المناظر التاريخية اللازمة.
  • يذكر أن حريقا كبيرا قد اندلع، في موقع تصوير مشاهد المسلسل، وعلى الرغم من سيطرة طاقم العمل عليه، إلا أنه قد أدى إلى تعطل التصوير بضعة أيام، ولكن بالطبع عاد المسلسل، إلى استئناف العمل والتصوير مرة أخرى منذ فترة، اقرأ أيضا الحلقة 109 قيامة ارطغرل.
قيامة ارطغرل موقع النور
ارطغرل الحلقة 108

مواعيد عرض مسلسل ارطغرل:

  • تقدم العديد من القنوات، حلقات جديدة ومختلفة من مسلسل ارطغرل، وذلك نظرا لزيادة نسبة مشاهدته، وعدد متابعيه، وذلك على مستوى الوطن العربي كله.
  • قناة فور شباب تعرض مسلسل ارطغرل، بتوقيت السعودية يوميا في الثانية من ظهر اليوم، كما يتوافر ميعاد آخر عند الساعة السابعة مساءً، وتكون الإعادة في نفس اليوم منتصف الليل.
  • تعرض قناة قطر بتوقيت دولة قطر، المسلسل التركي قيامة ارطغرل، في التاسعة مساءا، يوميا ماعدا الخميس والجمعة.
  • وتكون الإعادة في اليوم التالي، في تمام الثانية عشر ظهراً، بتوقيت قطر.
  • وبالطبع فإن الحلقات تكون مترجمة للغة العربية الفصحى، ومعروضة بدقة عالية.

ارطغرل 109:

كما استطاع مسلسل ارطغرل، جذب انتباه الشعوب العربية والإسلامية، تمت ترجمته وتصديره إلى العديد من الدول، مثل روسيا وإيران وغيرها، ليس هذا فقط، بل استطاع أن يثير الرأي العام وانتباه الأتراك، إلى الحد الذي جذب الرئيس التركي نفسه، ويواصل مسلسل قيامة ارطغرل، عرض الكثير من الأحداث المشوقة، كما أن جمهور قيامة ارطغرل، يتابع الليلة بكل شغف، الحلقة 109 قيامة ارطغرل، حيث يتم الحكم على ارطغرل بالإعدام، من قبل غياث الدين، ويقوم عزيز بإنقاذ ارطغرل، لذا يجب عدم تفويت الحلقة.

قيامة ارطغرل 109:

يقوم الأمير غياث الدين بمفاجأة من العيار الثقيل، حيث يتم أسر القائد ارطغرل، ويأمر الأمير بإعدامه، لكي ينقذ كرامة عائلته، إبان معرفته بما تخطط له السلطانة ماهبري، ليس هذا فقط، بل يقوم عزيز بفك أسر ارطغرل، يذهب ارطغرل إلى مكان آريس الذي اعتنق الإسلام مؤخرا، يصطحبه معه إلى القبيلة، وتبدأ محاولات إنقاذ غياث الدين وأمه السلطانة، كما تتم عودة سعد الدين كوبيك إلى القصر، مع الكثير من أحداث الأكشن المثيرة والمشوقة للغاية.

المصدر: نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة