أخبار

يلا خبر | مقتل 27 ضابط روسي بسوريا بينهم رتبة كبيرة وبيان من وزارة الدفاع الروسية وبوتين يقدم التعازي لذوي الضحايا – نجوم مصرية – أخبارك الان

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-07 14:31:34

أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان رسمي لها عن مقتل 27 ضابط روسي في سوريا، بينهم رتبة كبيرة، وتنوعت رتب الضباط القتلى ما بين ضابط وصف ضابط ولواء، ووصفت وزارة الدفاع الواقعة بالكارثة الكبرى، وأضافت أنه لم يكن بين القتلى مدنيين، وجميعهم كانوا عسكريين.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين متواجد في إقليم سفيردلوفسك، وذلك في زيارة عمل له، وتم إبلاغه هاتفياً بالواقعة، الأمر الذي أحزنه كثيراً، ولا شك أن ما حدث خسارة كبرى لأى دولة يموت فيها هذا العدد الكبير من العسكريين دفعة واحدة، كما أرسل بوتين تعازيه لجميع أهالى الضحايا، وجميع طاقم وزارة الدفاع الروسية.

هذا وأفادت وزارة الدفاع الروسية في بيانها أن الـ27 ضابط الذين لقوا حتفهم، كان نتيجة تحطم طائرة روسية في قاعدة حميم العسكرية الموجودة بالدولة السورية، وهي طائرة من طراز “آن-26” حيث تحطمت الطائرة بشكل مفاجئ أثناء هبوطها وكان على متنها ما يقرب من 39 عسكري، 33 راكب و6 أفراد من طاقم الطائرة، وجميعهم تابعين للقوات المسلحة الروسية، كما أشار بيان وزارة الدفاع إلى أنه لم يكن هناك أي أثر لإطلاق نار على الطائرة، مؤكداً وجود لجنة مكبرة لفحص ركام الطائرة ودراسة جميع الفرضيات والاحتمالات التي من الممكن أن تكون سبباً في الحادث.

ويذكر أن الدب الروسي له تواجد كبير في الدولة السورية العربية الشقيقة، وكذلك االأمر للولايات المتحدة الأمريكية، ويوجد ما يسمى بصراع قوى على الأرض.

المصدر: نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة