رياضة

يلا خبر | تردد قناة ام بي سي برو سبورت 2018 MBC PRO Sports الرياضية السعودية على العرب سات الناقلة مباريات الدوري السعودي – عينان نت

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار الرياضية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-07 20:32:51

قناة ام بي سي برو، نعرض لكم على موقع نجوم مصرية، تردد قناة ام بي سي برو سبورت، المعروفة باسم MBC PRO Sports، وهي تعتبر إحدى القنوات الرياضية السعودية الشهيرة، والتي يتم نقل بثها عبر قمر العرب سات، وهي القناة الأساسية في نقل الدوري السعودي حصريا، كما تقوم أيضا قناة ام بي سي برو الرياضية بنقل بعض الدوريات عبر العالم، وأيضا عدة مباريات كروية ودية، وتقدم لكم القناة استوديوهات تحليلية مميزة، تضم أشهر وأمتع المحللين الرياضين، مع باقة مختارة من المعلقين، ويمكنك متابعة كل ذلك على قناة ام بي سي برو، بعد معرفة وتسجيل تردد قناة ام بي سي برو على جهازك.

تردد قناة ام بي سي برو سبورت
قناة ام بي سي برو

تردد قناة ام بي سي برو سبورت MBC PRO Sports:

القمر الصناعي عرب سات بدر 6
التردد 12341 12341
الاستقطاب H H
معامل التصحيح 3/4 3/4

قناة ام بي سي برو تبث عبر العرب سات:

تقوم قناة ام بي سي برو بعرض محتواها من خلال انطلاق البث عبر القمر الصناعي بدر 6، والقمر الصناعي العربي سهيل سات 2، وذلك بعد أن قامت بمغادرة البث على قمر النايل سات، مما أفقدها متابعيها عبر النايل سات، وقد ارتفع في الآونة الأخيرة معدل البحث عنها، من خلال التردد الجديد الذي أطلقته للقمر الصناعي العربي، وذلك من أجل التمكن من متابعة مباريات الدوري السعودي، وجميع المباريات الودية.

ام بي سي برو
تردد قناة ام بي سي برو

قنوات mbc:

وقد كان غرض النقل من النايل سات إلى قمر عرب سات، هو لكي يتم عرض محتواها الرياضي بجودة أعلى، وأيضا خاصية اتش دي الشهيرة، لتكون الصورة عالية النقاء، وحتى يتم ضمان عدم انقطاع البث، وبالمناسبة لا يتم تشفير قناة ام بي سي برو الرياضية أبدا، بل هي مفتوحة دائما، وكذلك باقي مجموعة قنوات ام بي سي mbc، التي يتم بثها عبر القمر الصناعي نايل سات، وعرب سات، وغيرها.

MBC PRO SPORTS :

  • تعد قناة ام بي سي برو سبورت، هي القناة رقم واحد رياضيا، على مستوى جميع القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية، يتابعها كل محبي الدوري السعودي، سواء سعوديين أو باقي العرب.
  • ويضم الدوري السعودي حاليا الكثير من اللاعبين المصريين، مثل عصام الحضري وعماد متعب، ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ، ويحب الكثير من عشاق كرة القدم متابعة أخبارهم مع فرقتهم وجمهورهم السعودي.
  • انطلق أول بث فضائي لقناة ام بي سي برو سبورت، تحديدا في يوم الثامن من أغسطس لعام 2014، وقد اشترت مجموعة قنوات ام بي سي برو سبورت حقوق البث الخاصة بكل من، كأس الملك، والدوري السعودي، وكأس ولي العهد، وذلك لمدة عشر سنوات.
  • وبلغت قيمة تلك الصفقة، حوالي 4 مليار ريال سعودي و100 مليون، وهذا يعادل أكثر من مليار دولار أمريكي.

قناة ام بي سي برو سبورت تعرض الدوري السعودي:

لا تنسى أن الدوري السعودي، يعرض بشكل حصري، على شبكة قنوات ام بي سي برو، والمشهور باسم دوري عبد اللطيف جميل، وهو واحد من أشهر دوريات كرة القدم في قارة آسيا، ويتصدر بطولات الدوري السعودي، النادي الأهلي السعودي، وعلى الرغم من شدة المنافسة، مع نادي الاتحاد والهلال والفتح، لكن يبقى هو المتربع في عدد بطولاته، يمكنكم متابعة تردد قنوات دبي الرياضية، تردد قناة الراي الكويتية، والعديد من القنوات المختلفة، التي يتابعها الصغار والكبار، من هنا.

جدول ترتيب الدوري السعودي:

يمكنك من خلال ام بي سي برو سبورت الاستمتاع بمشاهدة دور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بالإضافة إلى باقة من البرامج الرياضية والمباريات المختلفة، بالإضافة إلى مباريات الدوري السعودي، على الهواء مباشرة، وقد قدمت قناة ام بي سي برو، يوم السبت الماضي، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على الهواء مباشرة، المباراة القوية، التي جمعت بين نادي النصر، ونادي الرائد، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي الممتاز، ويحتل نادي الهلال حتى الآن، المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي، يليه في المركز الثاني، النادي الأهلي، برصيد 45 نقطة.

المصدر نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة