أخبار

يلا خبر | آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 5 مارس 2018

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-05 08:22:37

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الإثنين الموافق 5 مارس 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن مد الفتـرة الخاصة بحجز وحدات مشروع إسكان المصريين بالخارج ضمن الإسكان الإجتماعي حتى السادس من شهر أبريل القادم، ويأتي هذا في إطار الاستجابة للمصريين بالخارج في توفير وحدات سكنية مناسبة لهم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا بتوقيع الكشف الطبي على السيدات بشكل مجاني في العيادات الطبية على مستوى مستشفيات الشرطة بالعجوزه ومدينة نصر ومحافظتي الإسكندرية وأسيوط؛ وذلك بمناسبة عيد الأم.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن تكليف وزير الزراعة الدكتور عبد المنعم البنا الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بطرح كميات أسماك بأسعار مخفضة ذات جودة مرتفعة لأهالي محافظة شمال سيناء.

صرح البنك المركزي المصري اليوم عن ارتفاع حجم احتياطي النقد الأجنبي إلى 42.5 مليار دولارا مع نهاية شهر فبراير الماضي، وذلك مقارنة بحجم احتياطي نقدي 38.2 مليار دولارا نهاية شهر يناير 2018.

يشهد اليوم الإثنين رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك خاص بوثيقة أمان للعمالة المؤقتة ومحدودي الدخل، وكان قد تم طرح شهادات أمان لمحدودي الدخل والعمالة الموسمية أمس دون أي رسوم بقيمة تبدأ من خمسمائة جنيها وحتى ألفي وخمسمائة جنيها لمدة ثلاث سنوات بفائدة 16%.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 50 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 3.6 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال يوم السبت الماضي.

يلتقي اليوم الإثنين كل من المقاولون العرب مع طنطا في تمام الساعة الثالثة عصرا، الاتحاد السكندري مع سموحة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا، الإنتاج الحربي مع الداخلية في تمام الساعة الثامنة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.57 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.57 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 247 جنيها.

طقس اليوم مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة والصغرى 18 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة