أخبار

يلا خبر | العين بالعين والمثلية الجنسية ومعرفة بعض المشاهير المدرجين إلي قوائم المثليبن .. وعرض بعض الأشخاص المتحولين جنسيآ نعوذ بالله – نجوم مصرية – أخبارك الان

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-03-02 13:22:35





العين بالعين بالعين ناقشت حلقة اليوم قضية مهمة في مجتمعنا حيث ظهر العديد من النساء والرجال الذين يميلون إلي الأنتماء إلي جنس غير جنسهم، فهي محرمة ولا يمكن الأعتراف بها وهناك بعض الدول التي أقرت بزواج المثليين مثل أمريكا وهذا يدل علي قلة الدين والتكبر، ومن بعض المشاهير الذين ينتمون إلي الأشخاص الذين يميلون إلي المثليية الجنسية، من أشهر المثليين ريكي مارتن، جودي فوستر مخرجة أمريكية، الموسيقي العالمي، الممثلة الأمريكية سينثيا نيكسون، مغني فرقة الروك كوين فريدي ميركوري، الممثل الأمريكي نيل باتريك هاريس، الممثلة و مغنية البوب الأمريكية ليندزي لوهان، الممثل الأمريكي ماثيو “مات” بومر، الممثلة بورتيا دي روسي، المغني إيلتون جون، الممثلة والمذيعة التلفزيونية ألين لي دي جينيريس، الممثل الآن كومينغ، الممثلة سافرون بوروز، الساحر والكاتب ديرين براون، المطربة الأمريكية ليدي غاغا.

مشاهير مصريين دافعو عن المثلية الجنسية العين بالعين

قام الفنان خالد أبو النجا بتلوين صورته علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورته بالوان قوس قزح والتي تعد رمزآ للمثليه مدافعآ علي الأشخاص المثليين، وقام بالنشر عبر حسابه قائلآ، ” لو تفاءلنا بالحب، و أعطيناه فرصة لنفهم بعضنا بهدوء، لساد الخير، فقط أدعو الله أن يبارك الجميع بفهم أطياف الحب كلها” العين بالعين.

ولم يختلف موقف خالد ابو النجا عن موقف الاعلامى شريف مدكور كثيرآ دافع عن الشواذ مدافعآ عنهم ومنتقد نظرة المجتمع لهم ونسى ان الله حرم هذه الأفعال.

حكم المثلية في الأسلام

ما حكم اللواط في الشريعة الاسلامية ؟

يُعتبر اللِّواط في الشريعة الإسلامية من أشنع المعاصي و الذنوب و أشدها حرمةً و قُبحاً و هو من الكبائر التي يهتزُّ لها عرش الله جَلَّ جَلالُه ، و يستحق مرتكبها سواءً كان فاعلاً أو مفعولاً به القتل ، و هو الحد الشرعي لهذه المعصية في الدنيا إذا ثبت إرتكابه لهذه المعصية بالأدلة الشرعية لدى الحاكم الشرعي ، و في الآخرة يُعذَب في نار جهنم إذا لم يتُب عن هذا الامر و يترك هذا الذنب العظيم من عمله حتي يسامحه الله.

المصدر: نجوم مصرية




شاهد أيضاً




قيامة ارطغرل الحلقة 108 حظيت ونالت اهتماماً كبيراً في الفترة الماضية، وبعد طول انتظار نتبع …

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة