أخبار

يلا خبر | جدة تبيع حفيدها على الانترنت بسبب ظروف أبوه الصعبة… تعرف على التفاصيل – نجوم مصرية – أخبارك الان

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-02-27 03:41:36

في سابقة لم تحدث من قبل أن تقوم جدة ببيع حفيدها على الانترنت، الأمر محزن جدا ولا يصدقه عقل بشري، كيف تتجرد جدة من مشاعرها ويخيل لها أن تقوم بـ بيع حفيدها، حيث قام رجال المباحث المصرية بالاستجابة لـ بلاغ المجلس القومي للطفولة والأمومة عن وجود موقع الكتروني يسمى سوق العرب يتم به #بيع_الأطفال ومن هنا قامت الإدارة العامة لمكافحه جرائم الانترنت بمراقبة هذا الموقع المذكور فيما سبق وبالفعل قام أحد الأشخاص بمراسله الموقع وتم تتبع مكان صاحب هذا الرقم ولحظه القبض كانت المفاجأة.

بيع الأطفال
جدة تبيع حفيدها على الانترنت بسبب ظروف أبوه الصعبة… تعرف على التفاصيل

جدة تبيع حفيدها على الانترنت بسبب ظروف أبوه الصعبة

وجد أن الشخص صاحب الرقم هى جدة تعرض حفيدتها للبيع وكان تفسيرها لذلك التصرف الغير أدمي أن والدها يمر بظروف مادية صعبة، فهل كل أب يمر بظروف مادية صعبة يقوم ببيع أطفاله أو حتي تقوم الجدة ببيع أحفادها نيابة عن الأب.

وبالفعل قامت النيابة المصرية بالتحقيق مع المتهمين وحبسهم بشكل احتياطي على ذمة القضية، وتم ارسال الطفلة للطب الشرعي لعمل تحاليل طبية تثبت نسبها لـ الأب عن طريق تحليل الحمض النووي DNA.

كما صرحت الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة الدكتورة عزة العشماوي بأنها سوف تتولى الاتصال مع الضحية وسوف تضعها في أحد دور الرعايا حتى تتلقى الرعاية الكاملة والحفاظ عليها.

جدة تبيع حفيدها على الانترنت بسبب ظروف أبوه الصعبة... تعرف على التفاصيل
جدة تبيع حفيدها على الانترنت بسبب ظروف أبوه الصعبة

سعر بيع الأطفال في مصر وفقا لموقع سوق العرب

عندما تتصفح موقع سوق العرب تجد عدد كبير جدا من الأطفال من جميع الأعمار بداية من حديثي لولادة حتى 10 سنوات أو اكثر، هؤلاء الأطفال الأبرياء معروضين للبيع سواء كانوا للتبني أو للبيع، ويحدد سعر الطفل وفقا لحالته الصحية أو حسب مواصفات الشكل أو النوع.

المصدر: نجوم مصرية

—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة