أخبار

يلا خبر | آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 22 فبراير 2018

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-02-22 05:05:11

نوافيكم الآن بأهم وآخر الأخبار المصرية اليوم الخميس الموافق 22 فبراير 2018، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن رموز مرشحي الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 اليوم، كما أكدت الهيئة على إعلان القوائم النهائية بعد غد السبت.

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن الانتهاء من أعمال تنفيذ ربط محطة سيوة الشمسية بالشبكة القومية للكهرباء بمنحة مقدمة من الإمرات العربية المتحدة بقيمة 240 مليون جنيها، كما صرح وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر في وقت سابق عن الانتهاء من إضافة 25 ألف ميجا وات إلى الشبكة القومية للكهرباء مع نهاية العام الجاري.

صرح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية الدكتور علاء الدين فهمي عن الانتظام في استلام القصب من المزارعين بـ720 جنيهًا للطن الواحد، حيث تم استلام 3.540 مليون طنا من القصب، كما تم إنتاج 380 ألف طنا من السكر حتى الآن.

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين عن شمول مظلة التأمين الصحي 55 مليون مواطنا مصريا خلال الوقت الراهن، حيث يبلغ نصيب الفرد بميزانية التأمين الصحي 187 جنيها، كما أكدت وزارة الصحة على بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي بمحافظة بورسعيد مع بداية شهر يوليو القادم.

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 282 سفينة بإجمالي حمولة بلغت 19.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

يلتقي اليوم الخميس كل من إنبي x الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة مساءا، النصر x الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءا، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2017 – 2018.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.64 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 746 جنيها.

طقس اليوم دافئ على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، مصاحبا لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة والوجه البحري، كما تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة