أخبار

يلا خبر | وزارة البترول توضح حقيقة خفض نسبة العمالة بالقطاع

اهلا بك عزيزى الزائر فى موقع يلا خبر فى هذا القسم نقدم لكم مجموعة من الاخبار المحلية والعربية والعالمية المهمه نرجو ان تنال اعجابك .. والأن مع الخبر
2018-02-20 04:51:02

وزارة البترول توضح حقيقة خفض نسبة العمالة بالقطاع
التخطي إلى المحتوى









أنتشرت فى الفترة الحالية أخبار تشير بأن وزارة البترول تنوى تخفيض نسبة العمالة بها الأمر الذى جعل مصدر مسؤول بوزارة البترول يؤكد أن هذا الخبر مجرد شائعة ونفى وجود أى نية للوزارة فى الفترة الحالية لتخفيض نسبة العمالة بقطاع البترول .
ووضح المسؤول بأن الوزارة فى الوقت الراهن تسعى لتطوير قطاع البترول من خلال تطوير الأسلوب المستخدم فى أدارة الموارد البشرية بالقطاع للتواكب مع النظم الحديثة فى تطوير قطاع البترول وأعداد القادة مما يؤدى لتحسين أداء العاملين بالقطاع وتحسين وزيادة الأنتاج والأستفادة من عمل الموارد البشرية فى النهوض بقطاع البترول .

النهوض بقطاع البترول

وأضاف أن برنامج تطوير الموارد البشرية التى يتبعة قطاع البترول من عام 2016 حتى الآن هدفة تنمية أداء العاملين بالقطاع وضم أكبر قدر من الخبرات والكفاءات للعمل بالقطاع وذلك من خلال عمل رقابة على أداء العاملين لمعرفة مدى توافقهم وصلاحهم للمناصب والرتب الوظيفية التى يشغلونها وذلك من خلال الربط بين المستويات الوظيفية لهم وربطها بالترقيات والحوافز لضمان جودة أداء القطاع .
وأشار أن ذلك البرنامج على عكس ما تردد أن هدفه تخفيض نسبة العمالة بالعكس إن الهدف تطوير القطاع وتحسين أنتاجه مما يضمن توسعة وأحتياجة مزيد من العمالة وأن ما يتم من تحديث لبيانات العمالة بالقطاع غرضة أختيار أفضل العاملين لوضعهم فى المناصب القيادية مما يضمن تطور القطاع وتحسين وزيادة أنتاجة  مما يضمن كفاءة الإنتاج وتوسع القطاع وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

عن الكاتب

هناك مشاكل في اتصال الانترنت الخاص بك، مع ذلك يمكنك تصفح اي صفحة زرتها من قبل في نجوم مصرية


—————————————-
إذا نال الخبر إعجابك فشاركة مع اصدقائك لتعم الفائدة ولكى تدعمنا لنستمر
اذا كان لديكم مقترح فلا تنسى ان تتركا لنا فى تعليق

مصدر الخبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

عطل الاضافة حتى تتمكن من متابعة القراءة